Skip to main content

خيارات التجارة قصص النجاح الهند


أعلى 10 ترافيس من تجار الخيارات الناجحة.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


هل تساءلت يوما ما يحدد أفضل الخيارات التجار بعيدا عن الهواة؟ لماذا هو أن بعض التجار يمكن أن تتفوق على الدوام بغض النظر عن دورة السوق؟ وفيما يلي قائمة من أفضل 10 سمات التجار الناجحة الخيار.


هم رسملة بشكل صحيح & # 8211؛ وهناك خطأ شائع جدا بالنسبة للمتداولين المبتدئين لا يتم رسملتها بشكل صحيح. المبتدئين نرى قوة النفوذ عروض التداول الخيار ويعتقدون أنها يمكن أن تتحول $ 2000 إلى 20،000 $ في غضون أسابيع. قبل أن يعرفوا ذلك، اثنين من الصفقات الخاسرة محوها تماما عاصمتهم. يجب أن أعترف أنني أيضا مذنب في هذا. كنت أعيش في جراند كايمان وبدأت للتو تداول الخيارات. أعتقد في أول 6 أشهر أنا كسر فقط عن كل قاعدة التداول ممكن. كان لدي بضع مناصب صغيرة في سوق الأسهم الأسترالية، واحدة من شركات المرافق والأخرى ريت (الثقة في الاستثمار العقاري). وكان لكل من هاتين الوظيفتين بيتا منخفض، مما يعني أن الأسهم لم تتحرك بقدر السوق العامة. لذلك، من خلال نقص المعرفة والفهم ظننت أنني سوف تبيع بعض خيارات المكالمة على مؤشر أسك الرئيسي للتحوط وحماية مواقعي الطويلة. من الواضح أنني لم أكن أفهم أن صافي التعرض له أصبح الآن قصير إلى حد كبير حيث أن المكالمات القصيرة تفوقت بسهولة على حصص الأسهم. ومن المؤكد أن السوق ارتفعت، رفضت أن أعترف خطأي وأخذ خساري وأمل وأصلي أن الموقف سيعود في طريقي. الشيء التالي الذي تعرفه عاصمتي تم محوها تماما وكان علي أن أرسل المال عن طريق ويسترن يونيون ويكون أخي إيداع الأموال في حسابي في اليوم التالي. ليست تجربة رائعة بالنسبة لي، ولكن واحدة التي تعلمت بالتأكيد من!


لديهم التسامح منخفضة للمخاطر & # 8211؛ وثمة جانب هام آخر من جوانب تداول الخيارات الناجحة يتمثل في تحمل منخفض للمخاطر. أفضل الخيارات التجار سوف تتداول فقط عندما يكون هناك سيناريو منخفض مكافأة عالية المخاطر. انهم يريدون أن يكون احتمالات منحرفة في صالحهم إلى أقصى حد ممكن. أفضل خيار التجار لن تحاول ضرب المنازل تدير مع كل التجارة.


أنها التجارة فقط عندما يوفر السوق فرصة - جودة واحدة جميع التجار كبيرة لديها هو الصبر. المستثمرون الناجحون سوف يدخلون فقط في الصفقات عندما تكون الاحتمالات مكدسة لصالحهم. كانوا كثيرا بدلا من أن يكون المنزل بدلا من الرجل العادي في الشارع في محاولة لكسب كبيرة. فهي تركز على الصورة الأكبر، وهي على استعداد للانتظار ويكون الصبر للتجارة فقط عندما تقدم الفرصة المناسبة نفسها. بعض من أفضل التجار في كثير من الأحيان يتحدثون عن الجلوس الخمول ومشاهدة فقط الأسواق، في انتظار الوقت المثالي لجعل التجارة. يجد المستثمرون الهواة أنه من الصعب جدا عدم التجارة، ويأسرهم جميع الأرقام الحمراء والخضراء على شاشتهم ويشعرون أنهم مفقودون على العمل. يمكنك التفكير في الأوقات في التداول الخاص بك عندما كنت قد شهدت هذا؟ هل أنت قادر على الجلوس على هامش ومجرد مشاهدة السوق دون القفز في؟


معرفة ما هي دورة السوق في، هو المفتاح لمعرفة متى التجارة والتي تتداول لجعل. أفضل مورد إذا وجد لمعرفة ما هي دورة السوق هو "المستثمر" اليومية الأعمال. في كل يوم ينشرون مقالة بيغ بيكتيور التي تنص على ما إذا كان السوق في اتجاه صعودي مؤكد، فإن الاتجاه الصعودي تحت الضغط أو إذا كان السوق في التصحيح. لقد وجدت لهم أن تكون ثاقبة بشكل لا يصدق، وكنت تفعل جيدا لمتابعة نصيحتهم. مشورتهم هي شراء أسهم قوية فقط عندما يكون السوق في اتجاه صعودي مؤكد وكانت هذه طريقة اختبار الوقت لتفوق السوق. في حين أنه لا يزال من الممكن لكسب المال على الجانب الطويل في حين أن السوق هو في التصحيح، والاحتمالات مكدسة ضد لك، وكنت تريد فقط أن تكون شراء الأسهم الرائدة مثل تلك الموجودة في عيبد 100.


لديهم خطة تداول & # 8211؛ قبل فتح حساب، يجب أن يكون لدى الجميع خطة تداول. هذا لا ينبغي أن يكون شيئا في رأسك إما، تحتاج إلى كتابته! من خلال كتابته لأسفل، يتم تعريفها بوضوح ويمكنك الرجوع إليها في أي وقت. وسوف يكون أيضا أكثر واقعية إذا كنت أكتب عليه وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أكثر عرضة للالتزام به. مثل أي شيء في الحياة، من أجل أن تكون ناجحة تحتاج إلى أن يكون خطة والتفكير الأشياء من خلال بدلا من مجرد تحلق من قبل مقعد من السراويل الخاصة بك. عندما بدأت التداول لأول مرة أود أن مجرد وضع الصفقات العشوائية على أساس كيف كنت أشعر في ذلك الوقت. I & # 8217؛ د وضعت على انتشار المكالمة الثور، ثم أنا & # 8217؛ د محاولة تقصير الأسهم اعتقدت كانت أكثر قيمة ثم أنا & # 8217؛ د إجراء تقلبات التداول. وغني عن القول أنني لم تكن ناجحة جدا خلال هذا الوقت. في حين كانت بعض من الصفقات بلدي الفائزين كان مثل كنت أخذ 1 خطوة إلى الأمام وخطوتين إلى الوراء. جميع التجار الكبار لديهم خطة تداول محددة بوضوح. هذا أمر حاسم لنجاحك كمتاجر خيارات للمبتدئين.


لديهم خطة إدارة المخاطر - فقط التجارة ما يمكنك تحمله، لا 'ر خطر المال الذي يمكن أن تفقده. التجارة دفاعية، بدلا من التفكير في ما يمكنك القيام به، في كل مرة كنت جعل التجارة يجب أن تفكر في أسوأ السيناريوهات. ماذا يمكن أن تخسر وكيف كنت تسير للتعامل مع الموقف إذا الأمور تسير بشكل سيء؟ التجار مبتدئين لديهم صعوبة في الحصول على مقبض على مدى المخاطر على كل صفقة. عندما تبدأ لا تريد أن يكون 90٪ من رأس المال الخاص بك مربوطة في تجارة واحدة. شيء واحد للتجار المبتدئين للنظر هو تقسيم رأس المال الخاص بك التداول في النصف، ووضع نصف في حساب تحمل الفائدة واستخدام بقية للتجارة. بهذه الطريقة، بغض النظر عن ما يحدث، وأنك لن تفقد كل من رأس المال الخاص بك. وهناك قاعدة أخرى جيدة لإدارة المخاطر تتمثل في تحديد نسبة ثابتة من رأس المال كمخاطر لكل صفقة تجارية. وهناك طريقة شائعة هي تعيين 5٪ كحد أقصى لرأس المال للمخاطر في التجارة، ولكن للمبتدئين يمكنك حتى جعل هذا أقل. وبمجرد أن يتم وضع صفقة ما، يجب أن تستمر في مراقبة مستويات المخاطر، لا يمكنك وضع سياسة معينة أو نسيان، عليك أن تبقى على رأس مواقفك ومخاطر الحافظة الإجمالية. وجود خطة إدارة المخاطر أمر بالغ الأهمية للنجاح كالتاجر وشيء يجب القيام به قبل بدء التداول. الجميع يريد أن يجعل تجارة كبيرة وجعل الكثير من المال، ولكن يجب أن لا تأخذ إدارة المخاطر بخفة جدا. ما هي قواعد إدارة المخاطر التي لديك في خطة التداول الخاصة بك؟


أنها يمكن السيطرة على العواطف - تداول الخيارات هي رحلة عاطفية بشكل لا يصدق والتي لا يمكنك أن نقدر تماما حتى يكون لديك الخاصة بك كسب المال الثابت على الخط. أفضل التجار قادرون على السيطرة على عواطفهم ليس فقط عندما تكون الأوقات سيئة، ولكن ربما أكثر أهمية عندما الأوقات جيدة. في تجربتي، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أن هذا هو نفسه بالنسبة لمعظم التجار بدء، بعض من أكبر خسائر بلدي قد تأتي عندما ثقتي كانت عالية. أفضل التجار يمكن أن تبقي الأنا من المعادلة وقادرة على البقاء على الارض حتى في خضم الشرائح الفوز هائلة. أيضا، عندما واحدة من الصفقات الخاصة بهم تبين أن الخاسر، فهي قادرة على الاعتراف بأنها كانت خاطئة وإغلاق التجارة. التجار الكبار أبدا تعلق على تجارة أو مخزون معين. يمكن أن تتحول التجارة السيئة إلى أن تكون على ما يرام، ولكن التمسك قواعد التداول المحددة مسبقا أمر بالغ الأهمية. يمكنك أن تكون 100٪ الحق على تجارة معينة، ولكن عليك أيضا أن يكون التوقيت المناسب. إذا كان توقيت الخاص بك هو خارج والتجارة الخاصة بك كسر كسر الخاص بك يجب عليك دائما التمسك قواعد التداول الخاصة بك والحفاظ على المشاعر الخاصة بك للخروج منه.


هم انضباطا بشكل لا يصدق & # 8211؛ نجاح تداول الخيارات يأخذ قدرا كبيرا من الانضباط. قد يجد تجار الخيارات المبتدئين أنه من الصعب بشكل لا يصدق أن مجرد الجلوس والانتظار لفرصة جيدة للتجارة. إن انتظار الفرص المناسبة قد يعني أنك لا تتاجر لفترة من الوقت، ولكن التداول من الملل أو الإثارة هو واحد من أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها.


وجود إدارة المال وخطة إدارة المخاطر شيء واحد، ولكن لكي يكون تاجر ناجح، تحتاج إلى أن يكون الانضباط التمسك به. تحتاج أيضا الانضباط التمسك أنواع الصفقات كنت ناجحا مع وعدم بدء استراتيجيات التداول التي لم تكن خبيرا في.


يتم التركيز عليها & # 8211؛ بالنسبة للمتداولين خيارات المبتدئين فمن السهل جدا للحصول على حمل بعيدا والحصول على متحمس من جميع أرقام P & أمبير؛ L الخضراء في بيان حسابهم. الحفاظ على رأس المستوى ضروري. البقاء مركزة يمكن أيضا أن يكون من الصعب عندما يكون هناك الكثير من الأخبار في الأسواق والكثير من الخبراء، ولكل منها رأي مختلف. أهم شيء هو الاستمرار في التركيز على أهدافك، واستراتيجية التداول الخاصة بك والقواعد الخاصة بك. لا تحاول نسخ شخص آخر يتاجر أو يتعارض مع قواعد التداول الخاصة بك لمجرد شيء قال جيم كرامر. تعرف على نفسك كالتاجر كذلك، لقد كان لدي بضع فترات عندما كنت وركزت، والتي أدت إلى بعض الخسائر الكبيرة. أنا الآن يمكن التعرف على تلك الفترات وأنا أعلم تلك هي الأوقات التي أنا حقا بحاجة إلى إعادة تركيز طاقاتي ومراجعة خطة التداول بلدي. إذا وجدت نفسك تفقد التركيز، أو الحصول على مشتتا جدا وشدد مع كل ما يجري، يمكن أن يكون خطوة حكيمة لإغلاق جميع المواقف الخاصة بك واتخاذ قسط من الراحة لفترة من الوقت. في بعض الأحيان هذا هو أفضل دواء، وسوف تسمح لك أن أعود مع رئيس واضح، أكثر استرخاء وأكثر تركيزا.


أنها ملتزمة - تداول الخيارات يأخذ قدرا كبيرا من الالتزام. في أي وقت لديك من الصعب كسب المال في خطر، يجب أن تحاول الحصول على أقصى استفادة من استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك والسيطرة على المخاطر الخاصة بك. تحتاج إلى أن تكون على رأس اللعبة في كل وقت. في أي وقت تتوقف عن الانتباه إلى السوق، سوف تحصل على حرق. ليس فقط تحتاج إلى إبقاء العين على أداء التداول الخاص بك، تحتاج إلى أن تكون على اطلاع على الأخبار الحالية، ودورات السوق والنظرة الاستثمارية. بعض من الموارد العظيمة التي استخدمها، والتي تسمح لي للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ في الأسواق وتأخذ أقل قدر من وقتي ما يلي:


ألفا تريندس - شانون الدماغ من ألفاتريندس هو المعلم في السوق ومؤلف واحد من أفضل 10 كتب تجارية مكتوبة من أي وقت مضى - & # 8220؛ التحليل الفني باستخدام إطارات زمنية متعددة & # 8221؛. براين لا تحليل الفيديو مجانا من الأسواق بضع مرات في الأسبوع. في أول 5-10 دقائق يذهب من خلال الحالة الراهنة للسوق المالية العامة ومؤشرات السوق المختلفة. مشاهدة هذا الفيديو يستغرق سوى بضع دقائق كل أسبوع، ولكن سوف تتلقى تحليل الخبراء في السوق من تاجر مع 17 عاما من الخبرة. في وقت لاحق في شريط الفيديو يذهب براين من خلال أمثلة من الأسهم المحددة من الفائدة التي يمكن أن تكون مصدرا كبيرا من الأفكار التجارية.


عيبد - المستثمر & # 8217؛ ق الأعمال اليومية هي خدمة الأخبار استخدام إيجابيات السوق. يستغرق سوى دقيقة واحدة كل يوم لقراءة مقالهم الصورة الكبيرة لمعرفة ما دورة السوق في وكذلك كيفية بعض الأسهم الرائدة في السوق قد تم أداء في الآونة الأخيرة. يتم سرد عيبد باعتباره الموقع ال 4 الأكثر زيارة من قبل تشارلز كيرك من تقرير كيرك.


إذا كنت & # 8217؛ تاجر خيارات المبتدئين وتجد لك & # 8217؛ تكافح مع الالتزام المطلوب للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع السوق، أو تجد كنت تعاني من الحمل الزائد المعلومات، حاول هذه المواقع 3 بها. سوف تكون قادرة على الحصول على آراء من خبراء متعددة، وسوف يأخذك أقل من 10 دقيقة يوميا!


لقد عاد اختبار استراتيجية - باكتستينغ هو جزء أساسي من تطوير خطة التداول الخاصة بك. وهذا ينطوي على تقييم استراتيجية التداول الخاصة بك ضد الأداء التاريخي للسوق للتحقق من الأداء الماضي. بالطبع الأداء الماضي لا يضمن الأداء المستقبلي، ولكن على الأقل سوف تعطيك فكرة عن كيفية تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك في فترات زمنية مختلفة وظروف السوق. قد لا يكون لدى المستثمر العادي القدرة على إدارة هذه الحسابات من تلقاء نفسها ولكن هناك عدد من موفري البرمجيات هناك التي سوف تكون قادرة على إجراء الاختبار الخلفي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة مثل تد أميريتراد لديهم برامج اختبار الخلفية التي هي حرة لأصحاب الحسابات. باكتستينغ يسمح لك لتقييم إيجابيات وسلبيات الاستراتيجية الخاصة بك، كما يوفر مجالا للتحسين أو التغيير والتبديل من الاستراتيجية. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب مراعاتها هي:


تأكد من أنك تستخدم فترة زمنية مناسبة - إذا كنت اختبار استراتيجية طويلة فقط بين عامي 1995 و 2000، فمن المحتمل أن تحصل على بعض النتائج مواتية للغاية. وقد لا تكون الاستراتيجية نفسها قد حققت أداء جيدا بين عامي 2007 و 2009. ومن الجيد اختبار استراتيجية على مدى فترة زمنية طويلة. أخذ القطاعات بعين الاعتبار - إذا كانت إستراتيجية التداول الخاصة بك تركز فقط على قطاع معين، فيجب أخذ عينة باكتست الخاصة بك من هذا القطاع. غير أنه من الأفضل في جميع الحالات الأخرى استخدام حجم عينة كبير من جميع القطاعات. تأخذ في الاعتبار اللجان - اللجان يمكن أن تآكل على محمل الجد عوائد الخاص بك، لذلك تحتاج إلى ضبط لهذا حساب، وخاصة إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك ينطوي على تداول متكرر. الأداء السابق قد لا يكون دليلا جيدا للمستقبل - في حين أن الاستراتيجية التي اخترتها قد عملت في الماضي، لا يوجد ضمان أنها ستعمل في المستقبل. فكرة جيدة هي تجارة الورق لمدة شهر أو اثنين، فقط للتأكد من الاستراتيجية الخاصة بك لا تزال تعمل في البيئة الحالية.


بعض الموارد كبيرة ل باكتستينغ يمكن العثور عليها في ترادسيسيون و أميبروكر. في حين أنني لم تستخدم هذه الموارد شخصيا، أنها تأتي للغاية أوصى من المتخصصين في هذا القطاع.


لذلك، تلك هي بلدي أعلى 10 الصفات للتجارة خيارات ناجحة، ما رأيك؟ هل يمكنك التفكير في أي سمات مهمة أخرى مطلوبة لنجاح الاستثمار؟


يعجب ب؟ أنشرها!


24 تعليقات.


لا توجد تعليقات هاه & # 8230؛ إيف قراءة كل شيء يمكن أن أي وقت مضى الحصول على يدي على نحو أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة وهذا المقال هنا لا تقدر بثمن. العشرة الأوائل الصفات & # 8230؛. قد تكون كذلك الوصايا العشرة.


هاها، تعليق رائع داستينجيدني! شكرا على التقييم الايجابي.


نصيحة عظيمة. شكرا لكم.


الشكر، معلومات جيدة لأول توقيت.


مادة كبيرة! شكرا .


شكرا ألان، سعيد أنت أحب ذلك.


وظيفة عظيمة، تعلمت الكثير من هذا واحد.


نجاح باهر! فقط ما كنت بحاجة إليه (كمبتدئ وبعض الثقة)


رائع! سعيد أنه ساعدك!


لقد ذكرت خطة لإدارة المخاطر، هل يمكنك تقديم مثال؟


كمبتدئ حقيقي، كل البصيرة الجديدة يجلب أسئلة جديدة. على سبيل المثال، ماذا يعني أن يتم رسملتها بشكل صحيح؟ كيف تقيم المخاطر؟ كيف تعرف متى يوفر السوق الفرصة؟ كما ترون لدي الكثير لتعلمه. شكرا لبداية جيدة.


يجب على كل تاجر اتباع هذه القواعد.


يجب أن تكون قد ذكرت أيضا أن تجار الخيارات الناجحة هم البائعين الصافين للخيارات.


صحيح جدا G غاي. تعليق جيد.


هذا ليس صحيحا على الإطلاق .. أنا الائتمان التجاري (والخصم اعتمادا على ما إم تبحث في) عمودي، عارية ليست فكرة جيدة ولكن بيع ينتشر الائتمان مربحة جدا.


ولكن كنت ذاهبا للتعليق ويقولون هذه الصفات 10 تنطبق على التداول أي شيء، وليس فقط الخيارات.


جولة الصلبة تصل من الصفات.


كتبه شخص الذي لاحظ النجاح ولكن لم تشهد ذلك. حق؟ أو من ذوي الخبرة بشكل هامشي؟


هذا هو بالضبط تقريبا مثل القائمة التي كتبت لنفسي عندما كنت تحليل لماذا لم أكن أفعل وكذلك أردت. فهو يجعل المعنى المنطقي، ولكن أجزاء منه لا يمكن اتباعها دون تغييرات كبيرة في معتقدات التاجر. على سبيل المثال، الصبر يتبع الاعتقاد. الصبر لا يمكن سحبها من الحمار أو إرادة إلى الوجود. ولكن، كما يقول الكاتب بدقة، الصبر ضروري للنجاح.


ولكي تكون تاجرا ناجحا على المدى الطويل، كنت أعلم أنه يجب أن أكون منضبطة (كما هو موضح أعلاه). ولكن الانضباط لم ينجح في أن يحدث باستمرار حتى & # 8220؛ اعتقدت يجب أن أكون منضبطة. & # 8221؛ عندما رأيت ذلك الطريق الوحيد للنجاح بدأت تفعل ذلك. السؤال الأفضل بالنسبة لشخص ما بدأ للتو هو & # 8220؛ كيف يمكنني أن أؤمن (في قلبي) أنني يجب أن تكون منضبطة؟ & # 8221؛ & # 8220؛ ما الذي أحتاج إلى الاعتقاد به من أجل التحلي بالصبر؟ & # 8221؛ & # 8220؛ ما الذي أحتاج إلى الاعتقاد به من أجل تسامحي لخطر أن تصبح منخفضة؟ & # 8221؛ أين تأتي العواطف وكيف أحتاج إلى التفكير من أجل الحد من تأثيرها على قراراتي؟ & # 8221؛ الخ & # 8230؛ ثم تعزيز تلك المعتقدات بحيث تصبح مثل تاجر ناجح يتميز أعلاه & # 8230؛ وليس من خلال الانضباط أو نية، ولكن من خلال الطبيعة.


سيدي، أنا من الهند، أريد أن أتعلم الخيار التداول والتجارة في السوق الهندية، يمكنك أن توجه لي؟


شكرا على هذه المقالة. معلومات مفيدة حقا ومع معلومات إضافية على رأس الكتب الخاصة بك لا B *******.


يبدو أن موقع مراجعة الأموال السريعة لا يعمل بعد الآن.


جميع النقاط هي ذات الصلة جدا.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


خيارات تداول قصص النجاح من متوسط ​​الناس العاديين.


تعلم الحقيقة الحقيقية حول نجاح تداول الخيارات (دليل على أنك لا تحتاج إلى أوراق اعتماد وول ستريت).


وفيما يلي عدد قليل من الخيارات تداول قصص النجاح من الناس العاديين مثلك وأنا، ولكن اسمحوا لي أولا أن أتناول الأسئلة الأكثر إلحاحا.


يمكنك البحث على الانترنت وسوف تجد أن تداول الخيارات لديها نسبة فشل 90٪، لذلك.


هل يمكن للشخص العادي أن ينجح حقا في تداول الخيارات؟ وما مدى نجاح طلابي؟


يمكن للجميع تجربة النجاح مع الخيارات، ولكن ليس الجميع سوف. بعض الناس متجهة إلى الفشل في الحياة والبعض الآخر مقدر للنجاح. والفرق الوحيد بين الاثنين هو عاداتهم.


بناء الثروة ليست سهلة، وإذا كان ثم الجميع الذين حصلوا على أي وقت مضى راتب من العمل سيكون أثرياء! والحقيقة هي أنها تأخذ الالتزام والانضباط والصبر، وليس الجميع على استعداد للذهاب إلى هذا الطريق.


القوانين التي تحيط بتداول الخيارات لا تختلف. إذا كان نجاح تداول الخيارات من السهل جدا الحصول عليها، وإذا كنت يمكن أن تخلق الثروة بأسرع ما يطالب به المعلمون. ثم الجميع سيتم تداول الخيارات الأسهم.


هناك العديد من المعلمون يتحدثون عن نظمهم وأساليبهم الرائعة، ولكن هل سألتهم عن مدى جودة أداء طلابهم؟


لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن يهم حقا بالنسبة لك.


مشاهدة شخص آخر ينجح لا يضع المال في حسابك المصرفي. ما الذي يهم هو أن هذا الشخص يأخذ الفرد العادي العادي ويعلمهم كيفية تكرار نجاحهم (أو أفضل).


وقد خلق الخيار الربح الفورمولا حرفيا مئات من قصص النجاح وكنت لم يكن لديك وقت مراجعة كل منهم، ولكن أدناه هي التي من شأنها أن تعطيك فكرة عن تجربة الناس لديهم عندما يعملون معنا.


الناس الذين استخدموا الخيار الربح الفورمولا.


جيني & # xa0؛ المسجلين في البرنامج وأكملته دون طرح سؤال واحد (يتم الرد على 98٪ من أسئلتك داخل أشرطة الفيديو للتدريب).


ثم أرسلت هذه الرسالة الإلكترونية التي دفعت إلى إجراء مقابلة معها، "لقد اشتركت في صفك في نوفمبر الماضي أعتقد. & # xa0؛ أنا مدقق في اليوم حتى لا أذهب إلى المنزل في الوقت المناسب للقبض على المكالمات الأسبوعية لكني كان يسير في وتيرتي. & # xa0؛ بدأت تجارة الورق في ديسمبر وبدأت التداول مع المال الحقيقي منذ 2 أسابيع.


لم يكن تداول أوراقي إلا مربحا، مما يخيفني لأنني أردت أن أتعلم من أخطائي! كان حسابي المال الحقيقي أيضا مربحة. "


يمكنك الاستماع إلى بقية قصة جيني على الرابط التالي:


الخيارات التالية قصة نجاح التداول يضع ابتسامة كول-إيد ضخمة على وجهي. هنا هو حياة يعقوب قبل تداول الخيارات.


عمل في القطاع العام وكره وظيفته. تعبت من راتب المعيشة إلى راتب. وتعبت من وضع الإجازات على بطاقات الائتمان.


ومثل معظم، فقد الكثير من المال خلال انهيار سوق الأسهم، ولكن بعد ذلك تعلم خيارات التداول. هنا هو حياته بعد الخيارات.


انه على وتيرة لتكون خالية من الديون والتجارة بدوام كامل في بضع سنوات انه أكثر من الضعف حساب تداول الورق وكذلك حساب المال الحقيقي.


ثم قدم ما يكفي من المال لإعادة تشكيل حمامه وإعادة فتح السقف على منزله واشترى كل النوافذ الجديدة للمنزل واشترى فرن جديد و A / C و بنى سياج حول المنزل و كان لا يزال لديه ما يكفي من المال لتساوي زيادة بنسبة 100٪ في حجم حسابه.


عندما قابلته كان قد عاد للتو من القيام برحلة بحرية. إذا كنت قد فعلت الرياضيات، وهذا حوالي 47،540 $ قيمتها الحقيقية التي تمت إضافتها إلى حياته وهذا على نهاية المحافظ. استمع إلى قصة يعقوب على الرابط التالي: & # xa0؛


سالي خيارات التداول قصة نجاح هو واحد نحصل على ردود الفعل الأكثر إيجابية على.


انها نجاح التداول الحقيقي في أكثر من طريقة واحدة.


فقدت المال لمدة عام كامل قبل أن تتعلم كيف تتداول بنجاح خيارات الأسهم.


ولكن بعد ذلك قدمت ما يكفي من المال ل:


دفع ثمن زواج ابنها. استبدال ثلاث سيارات مع 200،000 ميل على كل منهما. ساعدت على دفع الرسوم الدراسية الكلية لطفليها.


وأيدت العديد من الجمعيات الخيرية بطريقة كبيرة! يمكنك الاستماع إلى قصتها على الرابط التالي: & # xa0؛


لدينا التدريب لديه & # xa0؛ 63.83٪ نسبة النجاح & # xa0؛ في الصناعة التي لديها 90٪ "معدل الفشل".


غالبية طلابنا كسب المال!


تدريبنا هو & # xa0؛ شفافة تماما.


نحن دائما هنا تداول الحق إلى جانبك. نعرض لكم الصفقات الفوز لدينا وحرج الصفقات خاسرة أيضا!


تدريبنا هو & # xa0؛ حزمة مستقلة كاملة.


ليس هناك "الطعم والتبديل". حيث تكتشف لديك لاستثمار المزيد من المال للحصول على أسرار "حقيقية"!


كانت بيليما (مساعدتي السابقة) واحدة من أول طلابي. انها متواضعة بشكل لا يصدق وربما كنت لن تسمع لها يقول هذا، لكنها أكثر من الضعف حسابها بعد أخذ الدورة. حقيقة أنها تريد الانضمام إلى فريقنا يقول الكثير عن التجربة التي كان لها كطالب. قصة بيليما هي على الرابط التالي:


ميشيل خيارات التداول قصة نجاح هي قصة ملهمة من شخص كان أسفل والخروج، ولكن ارتفعت لتصبح واحدة من التجار الخيار الأكثر نجاحا لقد علمت من أي وقت مضى!


"في الانهيار المالي لعام 2008، دمرت حساباتي وأصبحت أشعر بالغضب لدرجة أنني اتصلت بمدراء الصناديق، وقال لي هؤلاء المستثمرين" المحترفين "، حسنا، فقد الجميع خسائر، فقدنا جميعا المال ...، الى الخلف.' ما يزعجني حقا هو حقيقة أنها لا تزال اتهمني عشرات الآلاف من الدولارات في الرسوم - أن تفقد أموالي!


كنت أشعر بالإحباط الشديد، على أقل تقدير، وقررت في تلك اللحظة اضطررت للسيطرة على أموالي [وتعلمت كيفية التجارة الخيارات]. لدي الآن مهارة يمكنني إعادة بناء حساب تقاعدي و في الواقع خلق كسب أسبوعي، من أجل الحياة. وغني عن القول، لقد أطلقت كل من بلدي "مديري الأموال المهنية!" في فترة قصيرة جدا من الزمن، أخذت ما تبقى من حساب تقاعدي وزيادة 163٪ ".


يمكنك قراءة بقية قصة ميشيل على الرابط التالي:


دج's خيارات التداول قصة نجاح اشتعلتني على حين غرة كما أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني لطرح سؤال والجملة الأخيرة من بريده الإلكتروني على النحو التالي:


"أنا أيضا، شكرا، لقد انتهى الأمر بزيادة محفظة خياراتي بنسبة 30٪ في عام 2018. ولكن بالطبع هذا ليس صحيحا 30٪، لم يكن لدي كامل المبلغ المستثمر في وقت واحد، وكان كل من الصفقات الصغيرة، من بالطبع، إدارة الأموال، أليس كذلك؟ "


وقد فعل ذلك خلال عام كان فيه متوسط ​​شراء أموال المستثمرين المفقودة. يمكنك الاستماع إلى قصة دج على النحو التالي:


استراتيجية التداول من 4 خطوات & # xa0؛ يعمل بغض النظر عن السوق.


عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق متروك، عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق إلى أسفل، عليك أن تجعل الصفقات الفوز عندما يكون السوق مسطح تماما.


استراتيجية التداول من 4 خطوات & # xa0؛ لا يتطلب أي مهارة خاصة أو البرمجيات.


انها تماما تفعل ذلك بنفسك. فإنه من السهل بما فيه الكفاية ل 12 سنة من العمر لفهم!


لدينا أبسط استراتيجية التداول & # xa0؛ يستغرق 15 دقيقة فقط في اليوم & # xa0؛ لتنفيذ - مما يتيح لك & # xa0؛ اقض مزيدا من الوفت مع عائلتك .


ليس هناك حاجة لك للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم جعل الصفقات.


تتيح لك إستراتيجية التداول المكونة من 4 خطوات كسب متوسط ​​& # xa0؛ 2-5٪ العائد على الاستثمار & # xa0؛ في الشهر.


وهنا المزيد من القصص:


وأخيرا وليس آخرا، في نهاية السنة أفعل خلاصة لمدى جيد كما فعلت تاجر الخيارات.


ولكن كما قلت أعلاه، لا يهم أدائي. ما يهمني هو قدرتي على تعليمك.


قصة المحارب عطلة نهاية الأسبوع: هل أنت محارب عطلة نهاية الأسبوع؟


المحارب عطلة نهاية الاسبوع هو القياس المستخدمة من قبل الناس الناجحين لوصف شيء أنها "تخلى" من أجل دفع أنفسهم من النقطة ألف إلى النقطة باء.


ومن المفترض أن يصفوا مدى ضحيتهم لتحقيق أهدافهم، وبالنسبة لمعظم الناس فإن أول شيء يجب عليهم التخلي عنه هو عطلة نهاية الأسبوع "وقت البرد". أعرف أنني فعلت.


من أجل معرفة كل من الخيارات التجارية والاستثمار العقاري كان هناك الكثير من الأشياء سووو اضطررت للتخلي عنها. التلفزيون، شنقا مع الأصدقاء، بلدي عطلة نهاية الأسبوع الاسترخاء الوقت، والإجازات، الخ.


لفترة وجيزة من الوقت عملت 16-18 ساعة أيام (أحيانا 24) و 7 أيام في الأسبوع.


ولكن كما قال المتحدث براون ليس براون: "من أجل الحصول على الأشياء غدا أن الآخرين لن يكون لديك، عليك أن تفعل الأشياء التي لن تفعل الآخرين." ديف رمزي، معلمتي، يضعها بهذه الطريقة ، "إذا كنت ستعيش مثل أي شخص آخر، في وقت لاحق يمكنك العيش مثل أي شخص آخر". وقال ديف أندرسون، مؤسس مطعم ديف الشهيرة، "إذا كنت تعيش الحياة بالطريقة الصعبة، والحياة تكون سهلة وإذا كنت تعيش الحياة الطريق السهل، والحياة ستكون صعبة ".


إذا كنت تتحدث إلى أي شخص ناجح سوف اقول لكم ان على مستوى أساسي مبادئ النجاح بسيطة حقا. أنها بسيطة جدا أن معظم الناس التغاضي عنها.


بسيطة لا تعني سهلة، ولكنها تعني بسيطة :)


سوف أصعب جزء من رحلتك الحصول على نفسك أن تفعل ما تعرفه تحتاج إلى القيام به. فترة.


و & # xa0؛ خيارات النجاح قصص التداول تجد هنا ليست من الناس الذين درسوا عرضا و & # xa0؛ المواد. وهم ليسوا من الناس الذين لديهم نجاح هائل الحق من الحصول على الذهاب.


هم من الناس مثلك وأنا. كان لديهم كل من الصعود والهبوط. كان لديهم أيام جيدة وكان لديهم أيام سيئة.


هيك في حين تعلم هذا، فقد بعض طلابنا المال لمدة عام كامل قبل أن تصل بقعة حلوة حيث أنها قدمت المزيد من المال في غضون أشهر قليلة ثم فعلوا في العام السابق.


وهذه النقطة هي أنها لم تستسلم أبدا.


ويزداد الثبات على نحو خطير لأن هناك شيئا من قبيل الإصرار غير المتعمد (القيام بالأشياء نفسها، ولكن نتوقع نتائج مختلفة)، ولكن حقيقة لا يمكن الخلاف حولها هي أن الفائزين لا يزالون طويلين بما فيه الكفاية للحصول على شيء للعمل.


ينتقل الخاسرون من جسم لامع مشرق إلى آخر. انهم أبدا العصا مع أي شيء طويل بما فيه الكفاية للحصول على النتائج. القفز مثل فليس من كلب إلى آخر بحثا عن أحدث وأكبر استراتيجية التداول، الاستراتيجية المقبلة، الاستراتيجية المقبلة.


انهم لا يلتزمون بأي شيء طويل بما فيه الكفاية لرؤية ثمار الثروة والسبب أنهم لا عصا لأنهم يفتقرون إلى ما يكفي من الاعتقاد في "الشيء" لجعلها تعمل.


نعم، التاجر ترافيس تستخدم ليكون الخاسر! ما قرأته للتو هو قصتي.


كنت قفز من شيء إلى آخر و أبدا حقا الحصول على أي شيء جيد. كانت أحلامي سرقت من قبل الهاء.


كنت دابلر ودابلرز يموت كسر!


مهما كان لديك خبرة في الماضي لا تحتاج إلى أي علاقة مع مستقبلك إذا كنت ربط نفسك حتى الاستراتيجيات والنظم التي تعمل.


و الخيار الربح الفورمولا يعمل! هذا هو ما غير حياتي. هذا هو عندما ذهبت من الخاسر إلى الفائز.


أنا مدمن مخدرات مع مجموعة من الأغنياء حقا واعتمدت كل من معتقداتهم وأنظمتهم وماذا تعلمون، وأظهر المال سحرية حتى بعد فترة وجيزة.


وكان هناك انفجار في المليونيرات في الآونة الأخيرة. ليس هناك نقص في الفرص، وليس هناك نقص في "كيفية" المعلومات. شبكة الإنترنت ومكتبة مليئة به.


انها كل شيء عن الدافع الشخصي. انها كل شيء عن أسباب الناس لديهم على قائمتهم للبقاء بالضبط أين هم في الحياة.


لن تتبنى التغيير حتى الألم من البقاء على حالها أكبر من الألم من التغيير. آمل أن تكون قصص النجاح في تداول الخيارات في هذه الصفحة مصدر إلهام وتحدي لك أن تكون أكثر، لأنهم قد ألهموا بالتأكيد وتحدي لي.


صلاح، التاجر ترافيس.


تنويه: هذا النوع من الخيارات نجاح التداول ليست نموذجية وأنا من المفترض أن أقول لكم ما هو نموذجي. حسنا أنا آسف أن أقول أن ليس لدي أي فكرة ما هو نموذجي لأن كل تاجر هو مختلف. ومع أي شيء في الحياة هناك دائما الناس الذين يشترون المنتجات ولا تفعل شيئا معهم. ولكن سأقول لك أن هذه الأنواع من العوائد ليست غير عادية ولدي العديد من رسائل البريد الإلكتروني طالب لإثبات ذلك.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.


الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.


وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي مضاربة في طبيعتها. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)


[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]


الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.


الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).


2. تكون جيدة مع الأرقام:


أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل دلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، فإن المتداول يريد أن يعرف ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. أنت لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مواقع الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)


السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.


ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج، كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.


الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.


5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:


كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)


التعلم - تصبح المتعلم النشط.


6. قراءة وفهم الأخبار:


ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.


7. التعلم من الخسائر:


وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)


8. أن يكون المتعلم النشط:


الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.


الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.


9. خطة الصفقات الخاصة بك:


تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.


10 - الاحتفاظ بالسجلات:


معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)


أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على القمة، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.


قصة ملهمة حقيقية للتاجر سيدة المعاقين الذين قدموا 6 لكح في يوم واحد.


استغرقت حياة سوجاتا بيرلا تحول قبيح في 9 يونيو 2001. على الحج إلى شيردي، حيث معبد ساي بابا في ولاية ماهاراشترا، من حيدر أباد، التقت بحادث.


وبعد أربعة أشهر، أخبرها الأطباء وأخصائيو العلاج الطبيعي الذين يعالجونها أنها لا تستطيع المشي لبقية حياتها. وكان الحادث قد حولها إلى شلل. كان يعني أن سوجاتا كان متحركا تحت الكتفين. كانت مجرد 21.


قريبا الناس الذين كانوا يعتقدون أن صديقاتها تخلى عنها و سوجاتا ترك وحده. ومما يزيد من مأساتها وفاة والدها في مارس / آذار 2004. ولم تتعرف على حالة أسواقها في تلك السنة.


الآن أنها تتداول مثل الموالية ويكسب في أي مكان بين 200،000 روبية و 250،000 روبية كل شهر. في يوم مثل الأربعاء 19 سبتمبر 2007، عندما ارتفع نيفتي 186 نقطة، أدلى سوجاتا بارد 600،000 روبية في يوم واحد. وقالت انها لم تبيع حتى الآن موقفها.


"أتوقع أن نيفتي للمس 4800 في اليومين المقبلين، ثلاثة أيام التداول. سوف أبيع موقفي بعد ذلك "، قالت سوجاتا لهذا المراسل في مكالمة هاتفية من منزلها في حيدر أباد.


سوجاتا يتحرك حولها في كرسي متحرك ولا يندم على هذه الحقيقة. الاستقلال المالي هو ما سعت إليه، وهذا هو بالضبط ما حصلت عليه من خلال العزيمة البحتة والانضباط.


كيف تتعامل مع مثل هذه الصدمة؟


قبل، لم أستطع حتى الكتابة أو الكتابة. الآن لقد اعتدت على ذلك. يمكنني بسهولة اكتب والتجارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي والكمبيوتر المحمول.


في الأشهر الأربعة الأولى بعد حادث بلدي لم أكن أعرف حتى أنني لن تكون قادرة على المشي مرة أخرى. ذهبت إلى شعور الاكتئاب أن هذا كان نهاية الحياة بالنسبة لي.


هل حالتك تجعلك تعتمد على الآخرين؟


أنا نوع من الشخص الذي لا ترغب في الاعتماد على أي شخص - ماديا أو جسديا أو عقليا. لذلك، كان من الصعب جدا بالنسبة لي أن تعتمد جسديا على شخص ما. وسرعان ما أدركت أن الاستقلال المالي يمكن أن يحصل لي المزيد من الحرية في الحياة.


لذلك بدأت أفكر كيف يمكنني كسب المال. عملت مع أختي، وهو مصمم أزياء، وتعلمت قليلا عن ذلك. سرعان ما بدأت ورشة عمل النسيج حيث عملت 10 أشخاص. ومع ذلك، فقد استفاد العمال من إعاقتي الجسدية مما أدى إلى خسائر. أغلقت ورشتي وانتقلت نحو تداول سوق الأسهم.


كيف دخلت أسواق الأسهم؟


أدركت أنه إذا كان علي أن أنجح في الحياة يجب أن أفعل شيئا الذي لا يجب أن تعتمد على أي شخص. من خلال صديق لي جئت لمعرفة أسواق الأسهم في عام 2004. استغرق مني ما يقرب من عام لفهم الفروق الدقيقة في سوق الأسهم وكان في عام 2005 أن بدأت فعلا التداول.


ما هي أول تجربة تداول / استثمار لديك؟


كان أول استثمار لي في الشركات الرقيقة مثل ريليانس إندستريز، هيرو هوندا، أسك و إدبي. ومع ذلك، فإن 100،000 روبية التي استثمرت لم يكسب لي أي عوائد. كان أول استثمار لي ولم أكن أعرف متى بيع أو الوقت المناسب لبيع مخزوناتي. ساعدتني تجربة التعلم هذه على صقل مهاراتي في أسواق الأسهم.


كم كنت تفعل من التداول في الأسهم الآن؟


دوران بلدي لمدة شهر هو أكثر من روبية 3 روبية. ولكن بلدي الاستثمار الفعلي هو فقط روبية 15 كهس. وأصنع ما بين 10 و 15 في المائة من هذا الاستثمار في الشهر. إنني أشبه بأني أكسب ما بين 20 و 30 في المائة في بعض الأحيان ويفقد 10 في المائة في أوقات أخرى. وهذا يأخذ متوسط ​​العائد الشهري إلى 10 إلى 15 في المائة كل شهر من إجمالي الاستثمار بلدي 15 روبية كهس.


هل يمكنك مشاركة التغني النجاح لقرائنا؟


* قراءة كل النصائح التي تحصل عليها من مختلف القنوات التلفزيونية التجارية والصحف والأصدقاء الذين يفهمون أسواق الأسهم ولكن كن حذرا للغاية ومنضبطة عند التصرف على هذه النصيحة.


* لا تمتد أبدا الرهانات التداول الخاص بك وراء الوسائل الخاصة بك. أنا أتحدث إلى أصدقائي. الحصول على الاستثمار والأفكار التجارية من شركات الوساطة بلدي (وهي مسجلة للتداول عبر الإنترنت مع ريليانس المال، إنديابولس وكوتاك للأوراق المالية).


كيف يمكنك تحديد نفسك كاعب سوق الأسهم؟


أنا تاجر على المدى القصير. أنا بالتأكيد لست مستثمرا على المدى الطويل.


حسنا، إذا رهانات بلدي نقدر كثيرا ثم أخذ المنزل أرباحي في نفس اليوم. وإلا، انتظر أن تتحمل استثماراتي ما لا يقل عن 7 إلى 8 في المائة من العائدات قبل أن أبيعها فعلا.


على الرغم من ذلك، فإن التداول داخل اليوم أمر محفوف بالمخاطر حيث أن معظم التجار يميلون إلى حرق أصابعهم في محاولة لتوقيت السوق. وفقدت قليلا من المال التداول داخل اليوم في السوق النقدية، صدقوني.


كم كنت أودعت مع كل هذه الشركات الوساطة؟


كما قلت لك في وقت سابق، بلدي الودائع الإجمالية مع جميع الوسطاء الثلاثة هو رس 15 كهس. باستخدام هذا المبلغ يمكنني شراء خيارات الاتصال ضمن حدود بلدي الشاملة. ليس هناك مفهوم المال الهامش في الخيارات. أيا كان المال الذي اكتسبته حتى الآن هو فقط من خلال تداول الخيار. يمكنك القيام بالمخاطر أقل التداول في خيارات باستخدام كمية صغيرة.


كاستراتيجية آمنة أنا أبدا كتابة خيار بوت. وضع خيارات محفوفة بالمخاطر جدا. وبهذه الطريقة أنا تاجر آمن جدا. في بوتس يمكنني حتى جعل 50 في المئة شهريا على استثماراتي. ولكن بعد ذلك يمكن أن تخسر نفس المبلغ أيضا. مبدئي هو إذا جعل المال أنا جعله. لا ينبغي أن تخسر المال على الإطلاق.


وعادة ما أكتب خيار الاتصال على أنيق. أنا دائما طويلة (شراء أولا ثم بيع بسعر أعلى لتحقيق الربح) في الأسواق وكلما السوق هو ذروة الشراء جدا أنا انتظر الأسواق لتبرد.


في اليومين الماضيين تبين أن تكون جيدة جدا لأسواق الأسهم. كم فعلت في هذين اليومين؟


في الواقع، هو وقت الاحتفال بالنسبة لي. لقد جعلت 80 في المائة عائدات اليوم (19 سبتمبر، ارتفع نيفتي 186 نقطة أو 4.09 في المئة). وارتفعت معظم المكالمات النبيلة بنسبة 80 في المائة اليوم. ومع ذلك، لم أكن استثمر كامل 15 كيلو هرتز روبية لأنني أجلس على القليل من النقد كما الأسواق قد تصل بسرعة كبيرة في الماضي القريب. لقد استثمرت 50٪ فقط من 15 روبية كهكية حصلت عليها بنسبة 80٪ (ملاحظة المحرر: هذا بارد 600،000 روبية؛ لا تفرك عينيك في الكفر؛ تقرأ ذلك الحق!).


ومع ذلك، هناك أوقات عندما تفقد كمية كبيرة من المال في التداول. هذه المكاسب تحدث مرة واحدة فقط في العمر. الخسائر التي أقوم بها خلال العام نوع من تعويضات هذه المكاسب.


ولكن تذكر أن هذه الأمور لا تحدث كل يوم. ما زلت لم أحجز أرباحي. ما زلت أحمل على مواقفي. أخطط لبيعها بعد يوم أو يومين لأنني أشعر أن الأسواق لا تزال ترتفع - على الأقل خلال اليومين التاليين، ثلاثة أيام - على أساس الزخم القوي. أنا أتوقع أن نيفتي أن يرتفع إلى 4800 على الأقل.


في الواقع، فإن الهدف الذي قدمته واحدة من دور الوساطة بلدي هو 4900 ولكن أنا ذاهب إلى حجز الأرباح في 4800 المستويات. الكثير من الجشع هو أيضا ليست جيدة، أليس كذلك؟


وعلاوة على ذلك، فمن موسم الأعياد و ديوالي هو مجرد جولة الزاوية. عادة، ترتفع الأسواق خلال ديوالي. وسوف يكون هناك بعض الربح (حالة عندما يقوم تاجر ببيع أسهمه في الربح) غدا واليوم التالي لذلك ولكن من المرجح أن يبقى المزاج العام صعودي حتى ديوالي. أنا لا أتوقع انهيار السوق أو تصحيح حتى ديوالي.


هل تقيم مع عائلتك؟


أقيم مع والدتي وابن عم بريا. لقد توفي والدي في 20 مارس / آذار 2004. لدي شقيقة وشقيقان ولكنهما متزوجان ويعيشان حياة منفصلة.


قبل الحادث كان لي العديد من الأصدقاء ولكنهم جميعا هربوا بعد حادثتي. كانوا جميعا أصدقاء كاذبة. الناس مثل هذا يذهب حيث يوجد المال والنجاح والسعادة. الناس مثل هذه لا مطاردة الفشل.


بعد حادثتي لدي مجموعة مختلفة من الأصدقاء. لدي عدد قليل من الأصدقاء الآن ولكن أصدقائي الحقيقيين. لقد كانوا معي خلال أوقاتي السيئة. انهم يهتمون حقا بالنسبة لي.


وفي الوقت الحاضر، توقفت سوجاتا عن التداول. وتمتلك الآن بيت الاستثمار. كما تدير منظمة غير حكومية تسمى & أمب؛ لدكو؛ شرادا & أمب؛ رديقو؛ الذي يهدف أساسا إلى خلق الوعي المتعلقة إصابات العمود الفقري وكيفية التعامل مع الحياة في حين يجري طريح الفراش. يساعد هذا المنبر أيضا العديد من الأشخاص ذوي الإعاقة العثور على وظائف. وبصرف النظر عن كل هذه سوجاتا هو أيضا مرساة ناجحة ومتحدث تحفيزي. وتدعوها العديد من المؤسسات الشهيرة إلى سماع قصتها الملهمة.


الشهادات - التوصيات.


نيشهال سريفاستاف، بوبال.


نيشهال سريفاستاف، بوبال.


أنا محظوظة جدا للعثور على جورو مثلك. إبقاء الاستحمام الحكمة على كل واحد منا :)


راماكريشنا جونالاغادا، بنغالور.


راماكريشنا جونالاغادا، بنغالور.


أنا قادرة على تحليل محفظتي وشاشة عليه الآن مع مساعدة من هذه الدورة. محتوى الدورة والمواد مفهومة جدا ومفيدة جدا. لا أستطيع أن أقول 100٪ ولكن أنا قادرة على اختيار وتحليل بعض الأسهم الجيدة بعد هذه الفئات حصلت على مستوى ثقة جيدة جدا بعد هذا وسوف أحاول استثمار أكثر تعلمت بعض النقاط الهامة جدا لدوس وليس في الدب وسوق الثور.


نافين ثاكور، موجافرناجار أوب.


نافين ثاكور، موجافرناجار أوب.


شويتا كابور، جايبور راجسثان.


شويتا كابور، جايبور راجسثان.


ساثيامورثي دانوشكودي، كويمباتور تاميلنادو.


ساثيامورثي دانوشكودي، كويمباتور تاميلنادو.


مثيرة للاهتمام مثيرة جدا N قصة ملهمة .. صنع 60000 الديك لا نكتة .. والتفاعل مع أونلين التداول كومبينس مثل المال التبعي، الهند الثيران و كوتاك الأوراق المالية من شأنه أن يجعل من ليتل قليلا أسهل ..


قصة ملهمة جدا، والعزم والقوة العقلية هو أهم شيء ل سوسيد.


مثالها سوف تتحول الجبناء إلى قلوب شجاعة، تحية لك سيدة.


على الرغم من أن فقدانها لا يمكن مقارنتها بالمال ولكن بعد معرفة أنها جعلت نفسها مستقلة ماليا، أشعر قليلا استرخاء بالنسبة لها. أعتقد أن الصيد هنا ليس عن مقدار ما كسبته ولكن موقف التخلي أبدا ويجب أن يتعلم الجميع من لها & # 8230؛


أنا أحيي سوجاتا & # 8217؛ s الروح و الاعتقاد في نفسها & # 8230؛


عزيزي سوجاتا اور قصة يعطي القليل من الألم بالنسبة لي، ولكن بعد ذلك موقف الذات على أور الساقين مرة أخرى شيء عظيم أنا حقا U لا تجعلني صديق إذا كان الرجاء ارسال طلب غود نيت جريئة سيدة.


مرحبا صديق شجاع، قصة اور حقا ملهمة جدا لجميع أولئك الناس الذين لا يزالون يبحثون عن هناك destiny..like لي & # 8230؛ أنا أحييك ...


يقول براتك تشاغلاني.


سوجاثا! أنا سعيد حقا أنه من قبل نعمة ساي بابا أنت الآن قادرة على إدارة مستقلة عملك والحياة! أنا واثق من عائلتك فخورة لك وهكذا نحن! ليس فقط مصدر إلهام لجميع الفتيات / النساء الأخريات هناك في بلدنا ولكن أيضا للشباب الفتيان / الرجال الذين يريدون حقا لتحقيق شيء في الحياة & # 8230؛


كما ترحل من حيدر أباد، لماذا لا تبدأ دورة تدريبية في مجال الاستثمار / التداول، وسأكون بالتأكيد سعيدا لحضور إحدى جلساتك. سيكون من دواعي سروري الكبير أن نتعلم من شخص مع إرادة قوية & أمب؛ العقول الذكية.


أتمنى لكم كل التوفيق في كل ما تبذلونه من المساعي في المستقبل، وربما الرب تبقي لكم دائما المباركة وسعيدة وتدعو!


أنا تواجه الكثير من المشاكل. يمكن ش الرجاء مساعدتي كسب بعض المال مع الأفكار في تداول الأسهم؟ وسوف تكون ملزمة جدا جدا لك. اليوم كله ليس لدي عمل. وسوف أعمل كخادم مكرس بدوام كامل بالنسبة لك في أي تكلفة. أنا من حيدر أباد فقط. ربنا يحميك.


لا يوجد رد. كلام فارغ.


قصة ملهمة حقا. ولكن أعتقد أن الاستقلال المالي هو شيء عظيم مقارنة نفسك مع الآخرين. نأمل هذه القصة دفعة الأخلاقية لجميع المستثمرين. وداعا & # 8230؛


قبعات ش سوجاتا.


ترك الرد إلغاء الرد.


تليها أكثر من 20،000 التجار والمستثمرين & # 8230؛


المشاركات الاخيرة.


لماذا يمكن أن يكون مركز التجارة الدولية رهان كونترا جيد.


وانخفض مرکز التجارة الدولیة من 408 إلی 340 في ثلاث جلسات تداول فقط بعد أن رفعت الحکومة رسوم الإنتاج علی السجائر بنسبة 25٪.


لماذا معظم الناس تفشل بشكل مروع في خيارات التداول (وكيفية تجنب ذلك)


الحقائق هي الحقائق الصحيحة؟ لا يمكن القول. والحقيقة هي أن معظم الناس الذين خيارات التجارة تفشل بشكل فادح وتفقد المال كل عام. ولكن إذا كنت تقرأ هذه المدونة، أعتقد أنه من الآمن افتراض أنك يمكن أن تكون أحد الأشخاص الذين يزدهرون من تداول الخيارات.


دعونا نكون صادقين على الرغم من أن معظم خيارات المبتدئين التجار ليست المهنيين من قبل أي امتداد. في الواقع، فإن معظمهم ليس لديهم حتى خلفية في التمويل ولا يفهمون لماذا تحدث الأمور بالطريقة التي يقومون بها في سوق الأوراق المالية أو الاقتصاد.


بالنسبة للمتداولين من هذا القبيل، فإن تعلم الخيارات التجارية وتحليل الأسواق يمكن أن يكون محاولة كارثية في البداية. ولكن تطمئن، إذا كنت ممارسة وتعلم يمكنك أن تصبح تجارية ناجحة جدا - لا تدع أي شخص يقنع لك خلاف ذلك!


وفيما يلي قائمة بأهم خمسة أسباب تفشل معظم الناس عند تداول الخيارات.


على افتراض أن تداول الخيارات هو "بسيط"


هل سبق لك حضور ندوة الخيارات، المستفادة من بعض الرجل كيف "بسيطة" هو جعل الدخل المرتفع من تداول الخيارات، ولكن عندما ذهبت إلى البيت وبدأت التداول فشلت في جعل أي دخل ثابت؟


ما قصة الكلاسيكية التي قيل مرارا وتكرارا. لقد كنت لتلك الندوات كذلك ولها الندوب لإثبات ذلك.


إدراك الآن أن خيارات التداول ليست صناعة "الغنية الغنية" سيوفر لك الآلاف على مدار حياتك - ربما حتى الملايين. عليك أن تقيم عقلية تجارية قوية لا تأتي بطبيعتها بل هي شيء يمكن تعلمه وتدريبه.


تداول الخيارات مثل تشغيل ماراثون. ليس هناك قطع قصيرة وليس وسيلة سهلة لكسب المال وإلا الجميع سوف تفعل ذلك، أليس كذلك؟


عليك أن تبذل جهدا واعيا كل يوم للتعلم والحصول على أفضل.


عدم إنشاء خطة تجارية غير عاطفية.


هذا هو المكان الذي يفشل الكثير من المبتدئين بصراحة تماما. من أجل أن يصبح المبتدئون متسقين في خيارات التداول، يجب إنشاء نظام تداول قوي وموضوعي بحيث كل ما عليك القيام به هو اتباع القواعد الخاصة بك واتخاذ قرارات عاطفية محدودة جدا. نحن جميعا البشرية وبالتالي إق لدينا (الذكاء العاطفي) يؤدي صنع القرار لدينا.


مع نظام ثبت وإطار للتجارة مثل الأعمال التجارية (وليس هواية) يمكنني تعليم أي شخص على خيارات التجارة بنجاح. لأنه في هذه المرحلة انها ليست حول كيفية "الذكية" أنت. بدلا من ذلك، انها عن اتباع النظام وإجراء الصفقات غير العاطفية التي تولد عوائد متسقة.


انها دائما نقص المعرفة التي تقتل.


من كل الأشياء التي نقوم بها في الحياة، انها دائما نقص المعرفة التي تؤلمنا أكثر من غيرها. أنا دائما استخدام مثال ميكانيكي عند تدريب الطلاب كل أسبوع. انها تذهب شيئا قليلا من هذا القبيل ...


كان والدي ميكانيكي لنيسان لسنوات عديدة، لذلك فهو يعرف على وجه التحديد كيفية هدم سيارة وإعادة بنائها من الألف إلى الياء. أنا لا أعرف كيفية القيام بذلك وسوف تفشل بشكل فادح إذا حاولت.


انها ليست أنني لم يكن لديك نقص في القدرة - أستطيع أن أفعل على الاطلاق العمل الشاق. وإذا كان أي شيء، لأنه الأكبر سنا فإنه ينبغي أن يكون أسهل بكثير بالنسبة لي للقيام بهذا العمل. وبالتالي فإن الفرق الحقيقي الوحيد بيننا هو أنه لديه المعرفة وأنا لا.


كما هو الحال مع أي شيء، والناس الذين هم خيارات التداول الناجحة بعنف تستمر في التعلم والنمو كل شهر. وضعوا معا خطة تجارية كبيرة، لديهم إدارة المخاطر الصلبة والتعرف على استراتيجيات جديدة.


مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.


سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟


عدم وجود مدرب.


كل رياضي عظيم يعرف القيمة الهائلة من وجود مدرب. وينطبق الشيء نفسه في تداول الخيارات.


نعم، قد تفعل بشكل معقول بشكل خاص. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجنب الأخطاء الطائشة والتقدم بشكل أسرع في حين الحصول على عوائد أعلى، تحتاج بالتأكيد مدرب.


ليس من غير المألوف أن نسمع المستثمرين الفاشلين يدليون بتصريحات على النحو التالي: "كان ينبغي لي أن أرى ذلك قادم"، أو "إذا بقيت فقط مركزة، كنت قد جعلت ذلك". في مثل هذه الحالات، كان مدرب قد قدم نظرة قيمة ونزيهة ل تساعدك على تجنب مثل هذه خيبات الأمل. هذا المدرب يجب أن يكون تاجر من ذوي الخبرة مع خبرة مثبتة.


الأهم من ذلك كله، إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أعلى المستويات، قد لا تحتاج فقط واحد ولكن مجموعة كاملة من المدربين. مجرد إلقاء نظرة على المستثمرين كبيرة من عصرنا. لديهم فرق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا توجيه كل جانب من جوانب محافظهم.


وهذا أمر ذو قيمة خاصة لأنه لا يوجد شخص واحد يمتلك كل المهارات والبصيرة في هذا العالم. قد تتجاهل بسهولة الفرص الجديدة التي تنشأ خارج الخطط الأولية الخاصة بك. بدلا من ذلك، قد لا تكون على بينة من التهديدات الخارجية التي قد تؤثر على الخطط الخاصة بك. على الأقل، فإنه من الحكمة دائما أن يكون مجموعة ثانية من العيون لتقييم التقدم المحرز الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك، دوما النظر إلى ما يفعله تجار الخيارات الأخرى. على الرغم من أنك يجب أن تظل مركزة على خططك المحددة، فإن اكتشاف الآخرين يمكن أن يساعدك على تعديل بعض الأشياء هنا وهناك.


عدم فهم المخاطر والمكافآت.


إن عدم فهم المفهوم الأساسي للمخاطر والمكافأة سيؤدي في النهاية إلى حدوث كارثة. بعض الذين يعانون من خسائر مالية كبيرة في وقت مبكر من حياتهم المهنية التجارية قد ينتهي بالخوف من المخاطر. وهذا يجعلها أقل انفتاحا على الفرص الجيدة المشروعة. وبدلا من ذلك، فإنهم يلتزمون بخيارات ذات عائد ضئيل فقط لأنهم أقل خطرا على التجارة. في نهاية المطاف، هؤلاء الناس لن يحقق الكثير من الناحية المالية لأن المكافأة غالبا ما ترتبط ارتباطا وثيقا بالمخاطر.


من ناحية أخرى، فإن بعض التجار يركزون كثيرا على المكافآت وينتهي بهم المطاف إلى إعطاء القليل من القلق للمخاطر. قد يسير في الواقع بشكل جيد لبعض الوقت ولكن لا بد من التوصل إلى نهاية جيدة في مرحلة ما.


فهم مفاهيم المخاطر والمكافآت سيوفر لك من سقوط دفع موقفك حتى تخسر.


فمن الحكمة دائما أن تعرف متى تتوقف عن أخذ الصفقات. إذا كنت حتى 40K، وتعتقد أنك يمكن أن تصل 80K، والتوقف عن نفسك والنظر في خطر أيضا. التفكير فقط من المكافأة 80K سوف تجعلك فقط أعمى من المخاطر التي ينطوي عليها الوصول الى هناك. كما تعلمون جيدا (على الأقل يجب عليك)، كل مكافأة لديها بعض المخاطر المرتبطة بها. وكثيرا ما يكون للمكافآت الأعلى مخاطر أعلى.


هل يمكنك ربط بعض الأخطاء الموضحة في مدونة اليوم؟ لا تتردد في المشاركة في التعليقات كيف تتعامل معهم.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أنا متأكد من ركوب السوق البرية اليوم قد اختبرت بعض المشاعر هناك؟ وشملت الألغام بعض الصفقات النفط الخام هي التي ربط طريقة الكثير من الهامش.


مجرد فضول، كيف يصبح تاجر الخيارات جعل واحد رجل أعمال، إذا كان هذا ممكن؟


يمكنك وضع؟


ظللت تأتي عبر الفكرة من خلال الكتب لعلاج التداول مثل الأعمال التجارية.


I & # 8217؛ مجرد محاولة للعثور على اتصال بين كونه تاجر ورجل أعمال & # 8230؛


غوتشا & # 8211؛ أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تغطي ولكن المفتاح بالنسبة لي هو أنك ملتزمون على المدى الطويل. على سبيل المثال، إذا فتحت نشاطا تجاريا جديدا (متجر، وممارسة استشارية، وما إلى ذلك)، فلن تفتح الأبواب لمدة شهرين ثم تغلق فجأة؟ كنت تعمل في ذلك كل يوم وتكون ملتزمة. هذه هي الطريقة التي يجب أن تعامل بها التداول & # 8211؛ انها التزام طويل الأجل التي تحتاج إلى العمل في إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة.


رجل أعمال هو بعض الذين يبدأ الشركات وتاجر الخيارات هو الشخص الذي يشتري ويبيع اتصالات الخيار.

Comments

Popular posts from this blog

فوركس فس هوستنغ أوك

لماذا استخدام فوركس فيرتوال بريفات سيرفر (فس)؟ إذا كنت متداول فوركس خطير، وتريد أن تبقي منصة ميتاتريدر الخاصة بك تعمل 24 ساعة في اليوم، خادم خاص الظاهري (فس) مثالية. يستخدم فس خادم خارجي لإدارة اتصال التداول الخاص بك. وضمان أن المنصة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وليس عرضة للتوقف الناجمة عن مشاكل الكهربائية أو الكمبيوتر. يستخدم العديد من التجار تقنية فس للتأكد من أن مستشاري الخبراء (روبوتات الفوركس) يعملون بدون توقف. ما هو فس فس؟ فس "هي أساسا أجهزة كمبيوتر أخرى تقوم بتشغيل خوادم مستضافة. يتفاعل المستخدم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول من خلال أي جهاز ثابت أو المحمول. والميزة الرئيسية هي أنك لا تحتاج إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في المنزل 24/7، وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت أو اتصال الطاقة من أجل فس للحفاظ على تشغيل - وهذا ما يضمنه المضيف. عملية التسجيل بسيطة مثل إنشاء حسابك الخاص، تسجيل الدخول إلى فس الخاص بك، وإنشاء مستشار الخبراء الخاص بك مثلك عادة على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك. أنت أيضا قادرة على إعداد أي منصة التداول عبر الإنترنت الأخرى من خلال فس

غانانشياس إن فوريكس بور ستيف نيسون

فوركس. غانانشياس إن فوريكس بور ستيف نيسون بدف. غانانشياس إن فوريكس بور ستيف نيسون بدف. جنبا إلى جنب مع الحركات مزيج العملات الأجنبية فكس ومزيج، وحدوده تنطبق على معظم الموظفين ستروف مقدمي الرعاية الصحية. الوقت: أوتك الإبلاغ عن هذه المشكلة: المشكلة التي واجهتها هي مع موقع ويب المشروع الذي استضافته سورسيفورج. لا يمكن أن تتجاوز نسبة الإلغاء المقبولة 20 من إجمالي عدد الصفقات المنفذة. مجرد تحول جانبية حتى الانتظار. ثلاثة خطوط السعر كسر الرسوم البيانية. الخيارات الثنائية، عرض الربح. لا يمكن أن تتجاوز نسبة الإلغاء المقبولة 20 من إجمالي عدد الصفقات المنفذة. تبحث عن الموارد التجار للنجاح مشروع متعمق حيث الفنانين. لذلك هوكشنيس إكب يعني. تتم إدارة الصفقات الأكثر أهمية باستخدام هذه المؤشرات وكذلك لتحديد وقف الخسارة المناسب وجني الأرباح. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوط هي غانانسياس إن فوريكس بور ستيف نيسون بدف كمستويات الدعم والمقاومة. أن يمنح الموظف منظمات إيسو لشراء سهم واحد من الأسهم مع أقصى مدة تعاقدية مدتها 10 سنوات من المنحة مع منح سنوية للخيارات كل سنة لمدة أربع سنوات. المطالبات التي تم الاست

خيارات وسيط سنغافورة

أعلى سنغافورة وسطاء الخيارات الثنائية 2017. لقد قمنا بفحص ومراجعة أفضل منصات الخيارات الثنائية في سنغافورة. لقد أجرينا المراجعات بناء على المعايير التالية: عوائد جيدة & أمبير؛ سهلة الاستخدام وسحب. نحن فقط قائمة والموافقة على أفضل وسطاء ثنائي مع دفعات سريعة مضمونة أو الانسحابات. تأمين الأموال. 24/7 دعم العملاء للتجار سنغافورة. حساب تجريبي مجاني. حول الخيارات الثنائية لسنغافورة. وفي الوقت الحاضر، اكتسبت تجارة الخيارات الثنائية في سنغافورة زخما من تجارة الأسهم المادية. جميع منصات الخيارات الثنائية في المرتبة أعلاه هي توفير جميع التسهيلات لأولئك الذين يرغبون في القيام التداول ثنائي في أسلم وسيلة. البحث عن وسطاء موثوقة للتجارة الخيارات الثنائية لسنغافورة ليست صعبة. بعض نوع من التوجيه من المهنيين يمكن أن تجعل واحدة من الخبراء في هذا النوع من التداول. ويمكن للسماسرة الذين ينظمهم معظمهم أن يقدموا مساعدتهم في هذا الصدد. يمكن لجميع المنصات أن تساعد في تخفيف إجراءات التداول. أنها تحافظ على مسار تداول التاريخ من عملائها ومساعدتهم في التداول. في حين اختيار وسيط لائق فمن الضروري معرفة خلفية وسيط